استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه، ولليوم الثاني على التوالي، المهنئين ب​عيد الفطر​ السعيد.

ومن بين المهنئين: النائب إبراهيم عازار على رأس وفد من فعاليات جزين، الأب نقولا باسيل مدير مكتب المطران إلياس كفوري في صيدا ورئيس قلم المحكمة الروحية، مفتي صور الشيخ مدرار الحبال، رئيس بلدية الصالحية نقولا اندراوس، رئيسة تعاونية الموظفين لورا السن، القاضي هاني البرشا، المهندسة سهاد عفارة، الإعلامي محمد دهشة، الإعلامي جمال الغربي، وفد من الجمعية الفلسطينية لخريجي روسيا والاتحاد السوفياتي في لبنان ضم كلاً من: رئيس الجمعية الدكتور إسماعيل أبو خروب، وأعضاء الجمعية: الدكتور حسين زركري، المهندس حكم العدوي، المهندس ميلاد شبلي، والمهندس سهيل حبقزة.

ومن مهنئي سعد أيضاً: وفد من لبعا ضم رئيس البلدية فادي رومانوس والمختار وسام واكيم وشخصيات من البلدة، وفد من حزب التلاقي والتواصل في لبنان، وفد من قيادة الكشاف العربي، وفد من القرية برئاسة جورج كساب، الدكتور وسيم الوني مدير مركز رؤية للدراسات والأبحاث، وفد من عائلة العاكوم، ووفود شعبية من صيدا ومختلف المناطق المجاورة.

كما تلقى سعد سلسلة من اتصالات التهنئة، ومن بين المتصلين: رئيس الحزب العربي الناصري في مصر سيد عبد الغني، رئيس جمعية مار منصور- جزين جورج سليم، الدكتور كامل مهنا، القاضي رشيد موعد من دمشق.