أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب ​محمد سليمان​ خلال استقباله وفودا سياسية ودينية وشعبية وشبابية ولجان وهيئات وفاعليات مختلفة في أول وثاني أيام العيد في دارته في بلدة الهيشة في ​وادي خالد​، أن "عجلة المشاورات بشأن تشكيل ​الحكومة​ ستشهد زخما إضافيا بعد عطلة العيد ومع عودة رئيس رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ من زيارته الخاصة إلى ​السعودية​".

وقال: "رئيس سعد الحريري يمد يد التعاون إلى جميع الأطراف للوصول إلى حكومة فاعلة، وعلى جميع الأفرقاء السياسيين في المقابل التلاقي مع الرئيس المكلف في منتصف الطريق لتسهيل مهمته و​تشكيل الحكومة​ بأسرع وقت ممكن، لأن الوضع الإقتصادي لم يعد يحتمل، والبلاد بحاجة ماسة إلى تشكيل الحكومة وتحريك عجلة الإقتصاد وخلق فرص عمل".

أضاف: "إن سعد الحريري حريص على تشكيل حكومة تضع العمل والإنجاز في أولوياتها، وتعمل على التنمية الإقتصادية وتأمين فرص العمل، وعلى الجميع أن يترفعوا عن المصالح الشخصية والتنازل لصالح البلد، لكي تتشكل هذه الحكومة وتستكمل عملية النهوض الوطني في مختلف المجالات".

وشدد على أن "الاولوية في المرحلة المقبلة ستكون للاهتمام بشؤون الناس ومطالبهم المعيشية"، مؤكدا "ضرورة أن تتمثل عكار بوزارة خدماتية في الحكومة من أجل رفع كل أشكال الحرمان المزمن عن هذه المنطقة العزيزة".