أكد الوزير السابق ​وديع الخازن​، في كلمة له بعد لقائه حاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​، "أننا تداولنا في الأوضاع النقدية والإقتصادية، فضلاً عن إنعكاس التمهّل في تشكيل حكومة جديدة وتأثير ذلك على الواقع المالي في البلاد".

وأشار الى أنه "إعتبر سلامة أنه مطمئن إلى الإجراءات الوقائية التي إعتمدها لدعم العملة الوطنية، بإعتبارها ليرة الجميع ولا تنتمي إلى أية جهة سياسية، فوضع الليرة مستمر في الثبات إلى حد كبير، لا بل إنه تحسّن عما قبل، بفضل المخزون الإحتياطي المتوافر الذي يلبي أي طارئ، وكل كلام عدا ذلك هو إفتئات على المعطيات الموضوعية التي تدحض كل هراء وهرج إعلامي".

كما ثمن "الإجراءات التي يلجأ إليها سلامة"، لافتاً الى "أنني أعوّل على التعاون القائم بين رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، ومعهما الرئيس المكلّف ​سعد الحريري​، لتسريع قيام حكومة جديدة تحدث صدمة إيجابية على المواطن الذي سئم دلع المطالب السياسية الطائفية وولعها بالحقائب، لأن لبنان هو فوق أي إعتبار شخصي أو فئوي".

وذكر أنه "كان الرأي متّفقًا على أن لا شيء يحول دون أن يقدّم عون، المؤتَمَن على سلامة المؤسسات و​الدستور​ وعدم تعطيلها، على تشكيل حكومة مُنتجة بالتعاون مع الرئيسين بري والحريري وعلى تخطّي كل الشروط، لأن البلد لم يعد يتحمّل أي إنتظار".