أشار المدير العام لهيئة "​أوجيرو​" ​عماد كريدية​، إلى أنّ "منذ يوم استلامي لمهامي، لم يخطر في بالي أن أنظر إلى الوراء أو أن أبحث في الملفات القديمة. "أوجيرو" كانت مثل مريض في وضع الموت السريري، وحاولنا رغم كلّ الصعوبات والوضع القائم، أن نرتقي بالمسؤولة، لأنّ الرئيس المكلف تشكيل الحكومة ​سعد الحريري​، عندما تمّ تعييني، طلب منّي إنجازاً لا معجزة، وبالتالي مهمّتنا أن نحقّق تغييرًا جذريًّا".

ولفت في حديث تلفزيوني، إلى أنّ ""أوجيرو" هي كالمارد الّذي عندما بدأ بالإستيقاظ، بدأ يخيف أشخاصاً يستفيدون من وضع ​قطاع الإتصالات​ ويبدّون المصلحة الشخصية على المصلحة العامة، وكانوا يستفيدون من غياب "أوجيرو" في قطاع الإتصالات"، منوّهاً إلى أنّ "هدفنا الأساسي هو الإرتقاء بقطاع الإتصالات، ومشروع الألياف الضوئية وتمكّن "أوجيرو" من تأمين الخدمة للشعب يسبّب مشاكل لبعض الجهات".

وشدّد كريدية على "أنّنا أبرزنا كلّ المستندات وأدلينا بإفادتنا وكلّ عملنا تحت سقف القانون، وأطالب أن تتمّ محاسبتي أحاسب إذا كنت مخطئاً، وأرفض الغطاء السياسي إذا كنت كذلك. قد يكون هناك تجاوزات في الهيئة ونحن مستعدّون للمحاسبة"، كاشفاً أنّ "مشروع أن يكون لدينا إنترنت مفتوح في الشوارع أي "Public wifi"، ليس حلماً بل هو مشروع سيتحقّق والبداية من ​مطار بيروت الدولي​، حيث ستكون السرعات عالية تصل إلى 200 مغابت في الثانية".

وركّز على أنّ "لدينا كلّ الإمكانيات لخلق "Data Centers" في ​لبنان​ يجمع ​القطاع الخاص​ والعام ويوفّر كلفة كبيرة على ​الدولة اللبنانية​"، مبيّناً أنّ "لديّ 5 مستشارين وهذا الرقم ليس بالكثير لتلبية النقلة النوعية الّتي نعمل عليها".