بعث رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، رسالة تهنئة الى طلاب ​مدرسة الفنون الإنجيلية​ في صيدا بتخريج دفعتها ال ١٣٧، متمنيا لهم النجاح الدائم، وذلك خلال حفل التحرج الذي اقيم في ملعب المدرسة الخارجي الكبير، الذي تمت إعادة تأهيله، كي يكون في خدمة صيدا والجوار. حفل التخرج الذي رعاه رئيس ​الجامعة الأميركية​ في بيروت الدكتور ​فضلو خوري​، حضره ممثل رئيس مجلس النواب النائب ​ميشال موسى​، ممثل رئيس مجلس الوزراء النائب ​بهية الحريري​، والنائبان ​أسامة سعد​، و​علي عسيران​، وحشد من الرسميين، ورجال الدين، والتربويين.

الاحتفال الذي جمع أكثر من ١٥٠٠ شخص، تميز بدقة التنظيم، والترتيب، حيث أعرب الطلاب عن فرحتهم بهذا التخرج الذي وصفته تينا خريش بأنه كتخرج من الجامعة، في حين أعرب الطالب علاء جمعة عن فخره بانتمائه إلى ​المدرسة الإنجيلية​.

وقد استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ونشيد المدرسة، ثم كانت صلاة لمباركة المدرسة ورئيسها، وهيئئتيها الإدارية والتعليمية، والطلاب، قدمها القسيس ميخائيل سبيت، ثم كانت كلمة ترحيبية بالحضور لرئيس قسم الثانوي شادي مشنتف، مشيدًا فيها بجهود الأهل، والأساتذة، لإتمام المسيرة التعليمية.

وتوجه رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر، للطلاب، داعيًا إياهم إلى تفعيل دورهم الإيجابي، وعدم التقليل منه، بحياة الناس المحيطين بهم، مشيرًا إلى ضرورة التمسك بقيم المسؤولية، والنزاهة، والعمل الدؤوب، والحماس، والاحترام، مؤكدا أن هذه القيم ستكون المشعل الذي يضيء لهم درب التصرف الصحيح، والمجاهرة بالحق، والدفاع عنه مهما كان الثمن.

بينما اشاد رئيس الجامعة الأميركية الدكتور فضلو خوري، بالمدرسة الإنجيلية التي تعلم فيها جده، داعيا الطلاب إلى المزيد من العطاء والمثابرة على العلم.