زار النائب ​وليد البعريني​، مركز ​بلدية مشمش​ حيث كان في استقباله رئيس البلدية عمر بركات وعدد من أعضاء المجلس البلدي وفاعليات البلدة. ودعا إلى "ضرورة تعزيز الإنماء المتوازن وأن تأخذ المناطق العكارية حقوقها من مشاريع الدولة أسوة بباقي المناطق"، معربا عن أسفه "لعدم تمويل المشاريع وللمماطلة حيث تدخل في غيبوبة طويلة وهذا ما يجب العمل عليه، ما يسهم في إيجاد مشاريع أكثر لتحريك العجلة الإقتصادية".

وتوجه البعريني لأهالي بلدة مشمش بالشكر على "وقوفهم في الإنتخابات إلى جانب مشروع الدولة والشيخ ​سعد الحريري​" لافتا إلى "أن انماء بلدة مشمش هو من أولويات العمل في المرحلة المقبلة بالتعاون مع كافة كتلتنا في ​تيار المستقبل​".

بدوره، شكر رئيس بلدية مشمش عمر بركات البعريني على الزيارة "آملا في أن يشمل العمل الجدي كافة مناطقها دون تمييز على كافة الصعد التنموية والثقافية والإجتماعية والإقتصادية، ومعكم نأمل تحقيقها من اجل تفعيل دور ​الشباب​ واندماجهم أكثر في المجتمع وإخراجه من أتون ​البطالة​ والرذيلة".

وتطرق المجتمعون الى الطريق الذي يصل بين منطقتي وطى مشمش و​الهرمل​، داعين الى الاسراع في تعبيدها لما لها من أهمية بين المنطقتين.

بعدها، انتقل البعريني الى بلدة مجدلا حيث شارك في وليمة غداء لمناسبة زفاف شاب من البلدة، وبعدها زار منطقة تلبيبة حيث قدم واجب العزاء لآل صقر.

كما عزى البعريني أيضا في بلدة التراتيج عائلة الحسن بوفاة فقيدهم والد الشهيد ​اللواء وسام الحسن​.