اشار رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في تصريح له، الى انه كان الأمل بأن تبصر الحكومة النور أمس ولكن الظاهر أن شيئاً ما ليس جاهزا بعد، والعقدة داخلية والحل هو لدى ​الرئيس ميشال عون​ ورئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​.

وفي نشاط عين التينة، استقبل بري النائب وائل أبو فاعور والوزير السابق غازي العريضي، وعرض معهما للأوضاع لا سيما موضوع الحكومة.

واستقبل بعد الظهر البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على رأس وفد من الكنيسة والسفير المصري في لبنان نزيه نجاري، ودار الحديث حول التطورات في المنطقة والعلاقات بين لبنان ومصر. وكان جو الإعتدال والعيش المشترك والتسامح السائد في كل من لبنان ومصر مدار الحديث في الجلسة بين الرئيس بري والبابا تواضروس الثاني. كما تناول الحديث الخطى العملية التي يقومون بها في مصر بين الأزهر الشريف والكنيسة في سبيل الأجيال الطالعة التي تعبر عن حقيقة الأديان التسامحية.

كذلك جرى عرض حول المستقبل الواعد لمصر بالإنتصار على الإرهاب ما يؤسس للتعميم في المنطقة العربية افريقية أم آسيوية. وتركز أيضاً حول خطى السيد المسيح في جنوب لبنان ورسالتنا جميعاً إزاء القدس عاصمة أبدية لفلسطين وللعرب مسلمين ومسيحيين.