أعلنت شعبة العلاقات العامة في ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، أنّ "نتيجة التحريات والإستقصاءات المكثّفة، تمكّن ​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، من توقيف عدد من المروجين بالجرم المشهود في ​جبل لبنان​، وضبط بحوزتهم كميّات مختلفة من المخدرات".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "في محلة الحمراء، أوقف بالجرم المشهود: "ش. س." وهو لبناني من مواليد عام 1967، وفي محلة ​الصالومي​ أوقف: "ب. ن." وهو لبناني من مواليد عام 1972، وفي محلة ​سن الفيل​ – ​النبعة​، أوقف المدعو: "ع. ش." وهو لبناني من مواليد عام 1976. أمّا في محلة الجديدة وفي أثناء محاولة دورية من المكتب توقيف المروج: "ا. ش." وهو لبناني من مواليد عام 1973، حاول الفرار وصدم عناصر الدورية، ممّا اضطرهم ل​إطلاق النار​ حيث أُصيب ونُقل إلى المستشفى، لكنّه ما لبث أن فارق الحياة".

وبيّنت الشعبة أنّه "عُثر بحوزته على: 20 غ كوكايين، 10 غ. باز ​الكوكايين​، ميزان حساس لوزن المخدرات، وأكياس تستخدم في تقسيم المخدرات بغية بيعها إضافة الى مبلغ 3590$ و2555000 ل. ل.

كما وضبط مع الموقوفين الآخرين: 137.84 غ. من مادة ​حشيشة الكيف​، 167.15 غ. من مادة الكوكايين، 6 غ. بودرة بيضاء مجهولة النوع، 27 غ. من مادة باز الكوكايين، أوراق وأكياس تُستعمل في تقسيم المخدرات، مسدس حربي مع ممشط و28 طلقة عائدة له صالحة للإستعمال ومبالغ مالية مختلفة"، لافتةً إلى أنّ "التحقيق جار بإشراف القضاء المختص".