زار وفد من "​تجمع العلماء المسلمين​" برئاسة رئيس الهيئة الإدارية ​الشيخ حسان عبدالله​، كتلة "الوفاء للمقاومة" لتهنئتها بفوزها في ​الانتخابات النيابية​ الأخيرة.

وأكد نائب رئيس الهيئة الإدارية الشيخ ​زهير الجعيد​ "أننا تشرفنا بزيارة ​كتلة الوفاء للمقاومة​ لتهنئتها بداية باسم العلماء في تجمع العلماء المسلمين، ونحن حين نقدم هذه التهنئة ليس فقط للأشخاص الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام، ولكن لهذه الثقة التي أثبتها شعب ​المقاومة​ بمنحه الثقة لهؤلاء الأشخاص الذين اختارتهم القيادة من أجل تمثيل هذا الخط، خط المقاومة الذي نعتبر أنه بحق ليس خطا طائفيا أو مذهبيا، لكنه خط وطني بكل امتياز، هذا الخط الذي دافع عن ​لبنان​ ووحدته في وجه كل المؤامرات".

وأشار الى "أننا أتينا لنقول إن هذا البلد، كما تحرر من العدوان، كذلك لا بد أن يتحرر من ​الفساد​ كي نستطيع أن نعيش بكرامة وعزة، والإخوة في كتلة الوفاء وعلى رأسهم رئيسها الحاج الصديق ​محمد رعد​ أثلج صدرنا من خلال إطلاعنا على الخطط الموضوعة من أجل مواكبة رؤية وخطاب سماحة الأمين العام السيد حسن في هذا الأمر".

ولفت الى أنه "كذلك نتوجه إلى كل الكتل وإلى كل الصادقين في هذا البلد ليكونوا يدا واحدة مع بعضهم البعض من أجل الانتصار في هذه المعركة ​الجديدة​".