استقبل الأمين العام لـ"رابطة الشغيلة" ​زاهر الخطيب​، بحضور أعضاء من قيادة الرابطة، وفد "​حركة الجهاد الإسلامي​ في ​فلسطين​" برئاسة ممثل الحركة في ​لبنان​ احسان عطايا .

وتم خلال اللقاء التطرق إلى "الصراع المحتدم في فلسطين و​قطاع غزة​ المحاصر بين مقاومة وانتفاضة شعبنا العربي في فلسطين، وقوات اسرائيل في ظل تسارع التآمر الأميركي الصهيوني لمحاولة تمرير صفقة القرن بهدف تصفية ​القضية الفلسطينية​".

وإثر اللقاء أكد الجانبان "ضرورة تضامن ​القوى والأحزاب الوطنية​ والتقدمية العربية لدعم مقاومة وانتفاضة شعبنا العربي في فلسطين باعتبارها السبيل لإسقاط صفقة القرن وحماية عروبة فلسطين والمقدسات وتحريرها من رجس الصهاينة المحتلين".

ولفت الجانبان إلى "أهمية انتصارات محور ​المقاومة​ في ​سوريا​ و​العراق​ و​اليمن​ في احباط المخططات الأميركية الصهيونية والرجعية لإلغاء عروبة وهوية الأمة العربية، وشطب وتصفية الحقوق العربية الفلسطينية في فلسطين لمصلحة الصهاينة".

وشددا على أن "هذه الانتصارات لمحور المقاومة إنما تشكل السند الأساسي لنضال الشعب العربي في فلسطين وتمكينه من الصمود ومواصلة مقاومته وانتفاضته المستمرة والتي شكلت مسيرات العودة في قطاع غزة تطويراً لها وفي أساليبها في مقاومة الاحتلال وتحويل حصار قطاع غزة إلى لهيب يحرق المستعمرين الصهاينة في جنوب فلسطين".

وأخيراً أكد الجانبان "مواصلة التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم نضال وكفاح المقاومة والانتفاضة ضد الاحتلال ويعزز قوى المقاومة، ويحبط مخططات ومشاريع التفريط والتنازل عن الحقوق العربية في فلسطين".