عرضت النائب ​بهية الحريري​ الأوضاع في ​مدينة صيدا​ خلال لقائها في ​مجدليون​ محافظ الجنوب ​منصور ضو​ ورئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​ وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في ​قوى الأمن الداخلي​ العميد ​سمير شحادة​، حيث تناول اللقاء عددا من القضايا الحياتية والبيئية والتنموية في المدينة.

واستقبلت الحريري أيضا النائب العام الاستئنافي في الجنوب ​القاضي رهيف رمضان​.

وتابعت الشأن الحياتي في صيدا خلال اجتماع في مجدليون مع رؤساء المصالح المعنية بالخدمات الأساسية في المدينة، في حضور السعودي، وضم رئيس مجلس ادارة ​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ وسيم ضاهر، رئيس مصلحة كهرباء الجنوب ​سامر عبد الله​، المدير الإقليمي ل​وزارة الأشغال​ في الجنوب علي حب الله، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة "​اوجيرو​" محمد الحنش، رئيس الدائرة الهندسية في البلدية زياد حكواتي.

وجرى خلال الاجتماع البحث في سبل العمل على ضمان تأمين انتظام الخدمات الأساسية للحياة اليومية للمواطنين والاسراع في إصلاح اي اعطال قد تطرأ او تؤثر على ​التغذية بالكهرباء​ او ​المياه​.

وتمت مناقشة بعض المشاريع والورش التي تشهدها المدينة والمرتبطة بالوزارات الخدماتية المختلفة، وسبل التنسيق بين هذه الادارات لتسهيل العمل فيها بشكل لا يؤثر على الحياة اليومية للمواطنين، وخصوصا بالنسبة الى بعض الورش التي تتطلب ​حفريات​ بعدم اطالة فترة الحفر ومنع تكرارها اكثر من مرة اذا كانت عائدة لأكثر من مشروع.

وكانت الحريري استقبلت وفدا من تجار سوق بيع الخضر و​الفاكهة​ بالجملة "الحسبة" عرضوا معها اوضاع السوق وابرز المشكلات التي تواجه التجار، وتداولوا بعض الأفكار والمقترحات لتفعيلها والنهوض بدورها كمرفق اقتصادي وتجاري حيوي للمدينة.

كما التقت وفدا من ​مستشفى​ النقيب برئاسة الدكتور علي عبد الجواد عرض معها الشأن الصحي والاستشفائي.