عقدت كتلة النواب ​الارمن​ اجتماعها برئاسة رئيس الكتلة النائب ​هاكوب بقرادونيان​ وحضور كل من النواب الكسندر ماطوسيان وهاكوب ترزيان ووزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال اواديس كيدانيان.

وتطرق المجتمعون الى "موضوع تأليف الحكومة الجديدة والضرورة القسوى الى تشكيلها بسرعة مع مراعاة التوازنات التي نتجت عن ​الانتخابات النيابية​، نظراً الى التحديات الاقتصادية الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد والتي ترمي بثقلها على كاهل المواطنين".

كما تمت مناقشة "موضوع ​المؤسسة العامة للاسكان​ والسبل الايلة الى دعم هذه المؤسسة واعادة احياء القروض السكنية التي هي الداعم الاساسي للشباب اللبناني وأحد أهم عوامل الاستقرار لتكوين الاسر، الركيزة الاساسية لنمو وتطوير كل المجتماعات"، وتناول المجتمعون "الآفات الاجتماعية وخاصةً آفة التعاطي والاتجار بالمخدرات ودعوا الى مكافحتها بكل الاساليب ونشر الوعي عند الاجيال الصاعدة للابتعاد عنها لانها تضرب بالصميم بنية المجتمع اللبناني وتؤدي الى المزيد من التفكك والانهيار فيه".

أما في ما خص ​مرسوم التجنيس​ الاخير فطالب المجتمعون بـ"اعتماد معايير واضحة وشفافة وافساح المجال امام كل من يستحق الجنسية اللبنانية لنيلها دون تمييز وبالطرق الصحيحة والقانونية"، مطالبين ايضاً بـ"ايجاد الوسائل العملية للعودة الآمنة للنازحين السوريين وتخفيف الاعباء الناتجة عن هذا النزوح على اللبنانيين".