لفت رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ"​كازينو لبنان​" ​رولان خوري​، إلى أنّ "مساحة "كازينو لبنان" تبلغ 10 آلاف مترا مربعا، وتشكّل لعبة ​القمار​ 20 بالمئة منه فقط، أمّا باقي الإستثمار فيتضمّن مطعمًا فرنسيًّا تصنيف فئة خمسة نجوم، كما هناك صالة السفراء الّتي تستضيف أسبوعيًّا العديد من الإحتفالات والمناسبات الخاصة والعامة والفنانين والعروض الفنية العالمية"، مشيرًا إلى أنّ "ترّاس الكازينو المطلّ على المناظر الخلابة، سيستقبل الأسبوع الإسباني الّذي تشارك فيه فرق فنية إسبانية وطباخين إسبان وسيعرض التراث الإسباني".

وبيّن في حديث صحافي، أنّ ""كازينو لبنان شهد خلال عام 2018، احتفالات كثيرة أعطته الطابع العائلي، بدأت بالقرية الميلادية الّتي استضافت أكثر من 10 آلاف طفل عدا البالغين ومسرحًا للأطفال، وفي ​عيد الفصح​ عرضنا "super flying kids"، إضافة إلى "الأسبوع البرازيلي" وحفلات لكبار الفنانين اللبنانيين والعرب، والعروض الفنية الموسيقية والراقصة"، كاشفًا أنّ "لأوّل مرّة في تاريخه، يقيم الكازينو حفل إفطار للإعلاميين. وفي فصل الخريف المقبل سنستقبل "الأسبوع الكوبي" والعرض الفني العالمي "فاموس كوبا"".

وشدّد خوري على أنّ "العمل جار لتحسين الصالات على كلّ المستويات، وأنّ الكازينو يقوم بحملات توعية عبر كلّ إعلاناته على وسائل التواصل الاجتماعي، ليوضح أنّ الكازينو ليس مكانًا للقمار إنّما للتسلية. كما أنّ المكان مراقب بنحو 2000 كاميرا ممّا يعزّز الأمن والأمان ويعطي الثقة للسائح والزائر المحلي؛ ولا يمكن السماح لمن هم دون سنّ 21 بالدخول إلى الكازينو، كما أنّ تعاطي ​المخدرات​ محظور".

وأكّد أنّ "كلّ النشاطات تتمّ ضمن إطار القانون وتحت سقفه وبكلّ مسؤولية. نحن أهمّ مرفق سياحي وواجهة لبنان، ونعمل على تشجيع الوعي الإجتماعي لأنّه من مسؤوليتنا حماية هذا المرفق الحيوي"، لافتًا إلى "حصول "كازينو لبنان" على جائزة "​غينيس​" عن أكبر روليت في العالم"، موضحًا "أنّنا نسعى إلى بناء أكبر صالة في لبنان مجهّزة بأحدث التقنيات لإقامة الحفلات الكبيرة من أعراس وغيرها، وهناك فكرة لبناء مدرج يوناني كبير يتّسع لنحو 10 آلاف شخص لاستضافة فنانين عالميين. كما أسّسنا لجنة ثقافية ونعمل على افتتاح "صالون كازينو لبنان الثقافي" لاستقبال ندوات ثقافية وتوقيع كتب جديدة لكتاب لبنانيين وعرب، وإقامة عروضات للأزياء، وحاليًّا يتمّ الحديث في هذا الشأن مع المصمم العالمي إيلي صعب".

ونوّه خوري إلى "أنّنا نعمل حاليًّا على الإستفادة من موقعنا الجغرافي والمنظر الخلاب على التراس لفتح سلسلة من المطاعم اللبنانية الكبيرة والمتنوعة. وأؤكد انّنا وعلى عكس ما يقال، نقدّم أفضل الخدمات مع جودة عالية وأفضل الأسعار. كذلك هناك ورشة تأهيل المدخل الرئيسي وإنارته. كما لدينا فكرة مشروع بناء فندق يضم خمسين غرفة، إنّما ليس باستطاعتنا البدء بتنفيذه إلّا عندما يتمّ تجديد عقد امتيازنا الّذي ينتهي في عام 2026".

وأشار إلى "التعاون القائم مع ​وزارة السياحة​ من أجل ربط لبنان بالدول المجاورة. نحن ندعم الوزارة في كلّ نشاطاتها ويدنا ممدودة لها ولكلّ اتحادات البلديات"، معربًا عن أمله في أن "يكون هناك خطة سياحية متكاملة لكلّ منطقة في لبنان لا تقوم على الأفراد، إنّما على صورة ومخطط شاملين"، مشدّدًا على "ضرورة إعادة النظر ب​الضرائب​ المفروضة من قبل الدولة على الكازينو، كي نستطيع المنافسة لأنّ لا أحد يستطيع مضاهاة "كازينو لبنان" عندما سينطلق، فنحن نملك أفضل الأوتيلات والخدمات".

ودعا السياح العرب والأجانب إلى "زيارة "كازينو لبنان" والتمتّع بالأجواء الساحرة وبأفضل الخدمات والأسعار".