استنكرت الهيئة الإدارية ل​نادي الصحافة​ "ما تعرّض له المصوّر في ​تلفزيون لبنان​ المخرج صبحي بو حبيب في خلال تأديته مهامه بتغطية مهرجان للاتحاد اللبناني للكباش في ساحة ​جونية​"، مشيرةً إلى أن "المخرج بو حبيب المعروف بإتزانه وأخلاقه العالية فضّل التزام الهدوء رداً على الكلمات النابية التي وجّهت الى فريق عمل تلفزيون لبنان من جانب رئيس الاتحاد، لكن هذا التصرف النبيل من جانب بو حبيب لا يبرِّر السكوت على الاساءة تجاه من تهجموا على فريق تلفزيون لبنان لان التطاول على الجسم الاعلامي مرفوض بأي من الاشكال. وان نادي الصحافة يؤيد الخطوات التي تسعى اليها نقابة العاملين في تلفزيون لبنان لإدانة هذا العمل المشين على أمل ان يحترم الجميع السلطة الرابعة ويمكّنوا الاعلاميين والمصورين من أداء مهامهم بكل حرية وعلى أكمل وجه".

استنكرت الهيئة الإدارية لنادي الصحافة في بيان اليوم ما تعرّض له المصوّر في تلفزيون لبنان المخرج صبحي بو حبيب في خلال تأديته مهامه بتغطية مهرجان للاتحاد اللبناني للكباش في ساحة جونية.

ان المخرج بو حبيب المعروف بإتزانه وأخلاقه العالية فضّل التزام الهدوء رداً على الكلمات النابية التي وجّهت الى فريق عمل تلفزيون لبنان من جانب رئيس الاتحاد، لكن هذا التصرف النبيل من جانب بو حبيب لا يبرِّر السكوت على الاساءة تجاه من تهجموا على فريق تلفزيون لبنان لان التطاول على الجسم الاعلامي مرفوض بأي من الاشكال. وان نادي الصحافة يؤيد الخطوات التي تسعى اليها نقابة العاملين في تلفزيون لبنان لإدانة هذا العمل المشين على أمل ان يحترم الجميع السلطة الرابعة ويمكّنوا الاعلاميين والمصورين من أداء مهامهم بكل حرية وعلى أكمل وجه