استقبل رئيس بلدية ​طرابلس​ ​أحمد قمر الدين​ وفدا من "دار الهندسة نزيه طالب وشركاه"، ضم المهندسين زياد نشابة، انطوني عون وجو جاد رفقا. وكان نقاش لبنود خطة ​معالجة النفايات​ من المصدر ضمن النطاق الاداري ل​اتحاد بلديات الفيحاء​، طرابلس، ​الميناء​، ​القلمون​ و​البداوي​.

ولفت الوفد بعد اللقاء، الى أن "دار الهندسة تجري الدراسة المطلوبة بناء لعقد موقع مع برنامج ​الامم المتحدة​ للتطوير الانمائي"، وقال: "لقد اطلعنا الرئيس قمر الدين على سير العمل واهمية بنود الدراسة، وتم تحديد بعض البنود الاهم لانجاح العمل لتأخذ بالاعتبار عند رسم الخطة النهائية للدراسة المذكورة".

كما استقبل قمر الدين وفدا من اعضاء مجلس ادارة ​المستشفى الاسلامي​ الخيري في طرابلس برئاسة رئيسه كميل ​القصير​، ومشاركة مدير المستشفى عزام اسوم.

وقد أيد الوفد، مواقف قمر الدين، رافضا "حملات التحريض والتجني عليه وعلى دور البلدية"، مؤكدا ان "المجلس البلدي منتخب من الطرابلسيين وهو صاحب القرار الفصل في ادارة شؤون المدينة في اطار القوانين المرعية الاجراء".

ووجه الوفد دعوة الى قمر الدين واعضاء المجلس البلدي، لزيارة المستشفى والاطلاع على المستجدات في اقسامه الطبية، لا سيما قسم غسيل الكلى الذي تم انجازه مؤخرا وتحديثه وتطويره هندسيا وتقنيا بأحدث آلات غسل الدم، والاطلاع ايضا على موقع الورشة القائمة في قسم الاشعة المنوي تحديثه وتطويره من الناحيتين ​المعمارية​ والتجهيزات، ليضاهي أفضل المراكز في ​لبنان​".

وشكر القصير باسمه واسم اعضاء مجلس الادارة لقمر الدين واعضاء المجلس البلدي "عملهم الانمائي الخيري ودعمهم المؤسسات الخيرية الاسلامية في طرابلس"، متمنيا "دوام الازدهار والتقدم في سبيل خدمة طرابلس واهلها".

من جهته، شكر قمر الدين، للوفد عاطفته، مؤكدا تمسكه "بكل ما يخدم طرابلس واهلها"، واعدا ب"تلببة الدعوة لزيارة المستشفى في القريب العاجل".