تفقد رئيس ​بلدية طرابلس​ المهندس ​احمد قمرالدين​ الاشغال التي ينفذها المتعهدون في المدينة للاطلاع على حسن سير العمل واعطاء التوجيهات اللازمة. الجولة، بدأها من ملعب رشيد كرامي البلدي، حيث اطلع على اشغال بناء المدرج الجديد، ثم انتقل الى البولفار للاطلاع على اعمال الحفريات والتأكد من سرعة العمل وجودته واعطاء التوجيهات واستمع الى شرح مفصل من المتعهد عن سير العمل والعوائق والمدة المتبقية لانهاء الاشغال.

بعد ذلك، انتقل لتفقد المساحات الخضراء و​حديقة​ ​الشهيد وسام الحسن​ -البيئة، واعطى توجيهاته لاعادة تأهيل المرافق العامة فيها لاسيما الحمامات وتحديدا المخصصة للنساء. وانتقل قمرالدين الى سوق العطارين، حيث اجتمع بعدد من التجار، مستمعا الى مطالبهم حيال اعمال الترميم الجارية هناك، ثم جال في الاسواق الداخلية للمدينة القديمة مطلعا على اعمال الترميم والتأهيل الجارية في اطار مشروع الارث الثقافي، واستمع الى شروحات من المتعهدين لاشغال التبليط و وترميم واجهات المحال وغيرها من الاشغال.

وبعد تأكده من حسن سير الاعمال، نوه بما شاهده من اشغال، وأكد حرص المجلس البلدي على "جودة ونوعية العمل والاشغال وتسريعها، مع الحفاظ على مصالح المواطنين والتجار"، ولفت الى "ان البلدية ستقوم باجراءات حاسمة في حال أصابت هذه الاشغال المواطنين وسكان المدينة بأضرار من اي نوع كانت".