استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في دار الفتوى النائب فيصل كرامي وبحث معه في الشؤون اللبنانية والعربية.

واستقبل المفتي دريان رئيس هيئة الدفاع عن حقوق ​بيروت​ المحامي ​صائب مطرجي​ الذي اشار بعد اللقاء الى أن "التشاور مع الشيخ دريان ضروري بالأوقات العادية، فكيف بالأحرى في هذه الأوقات العصيبة التي نمر بها، فمن الضروري دائما أن نستمع الى آرائه وتوجيهاته".

ولفت الى أنه "اكد دريان لنا حرصه على اتفاق الطائف بكل مندرجاته وعدم التعدي عليه من أي جانب كان وضرورة السير بالاعتدال والوحدة الوطنية، كما شدد على المحافظة على صلاحيات الرؤساء الثلاثة كل بما حدده ​الدستور​، وان لا يدخل احد على صلاحيات الآخر من أي جهة أخرى، فهذا بالتأكيد عندما يكون كل فريق من الرؤساء يطبق الدستور بحذافيره"، منوهاً الى "أنني أظن ان موضوع ​الحكومة​ على الصعيد الداخلي لن يعد مشكلة، ونامل من الرئيس المكلف ​سعد الحريري​ الذي ما زالوا يهبطوا عليه حيطان بوجود بدعة مهلة التكليف وهو يقوم بالتأليف عندما يرى الوقت المناسب وبالتشكيلة التي يراها ملائمة طبعا بالتشاور مع فخامة الرئيس والأفرقاء السياسيين".

وعن عودة النازحين السوريين الى بلدهم، اشار الى "اننا مع العودة الامنة للنازحين السوريين الى بلدهم وأراضيهم ومناطقهم، ولكن بالتنسيق مع ​الدولة اللبنانية​ وان لا يرغم احد من النازحين على الذهاب الى بلاده، فكل واحد يريد الذهاب الى منطقته يجب ان تكون عودته امنة بكل ما للكلمة من معنى وتحت مظلة دولية وبإشراف ​الأمم المتحدة​ والهيئات التي ترعى الوجود السوري في لبنان".

من جهة أخرى، استقبل المفتدي دريان وفدا من لجنة توسعة مسجد عبد الرحمن بن عوف برئاسة رئيس اللجنة إمام المسجد الشيخ علي خطاب بحضور المدير العام للأوقاف الإسلامية الشيخ محمد أنيس الأروادي، وأطلع الوفد دريان على "مراحل توسعة المسجد حيث تم شراء كامل العقار الملاصق للمسجد، وتم شرح تفصيلي عن المراحل المستقبلية للمشروع".

واستقبل المفتي دريان رئيس صندوق الزكاة في المنية عبد الغفور علم الدين، ومدير مركز الشيخ حمد آل نهيان لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ أسامة الزعبي وتم التشاور في الشؤون الإسلامية.