دعا رئيس مجلس إدارة "​كازينو لبنان​" ​رولان خوري ​الدولة الى تطبيق قانون الامتياز للكازينو والا فلتطبق عل الكازينو الاسعار التي تدفعها محلات الميسر او فلتقفل هذه المحلات، لافتا الى ان كازينو لبنان يدفع 40 مليون دولار في السنة جراء الامتياز، ولكنه يجب ان يدفع 400 الف دولار في السنة مثلما ما تدفع محلات الميسر، لان القانون لم يطبق بعد.

واشار خوري في حديث تلفزيوني، الى انه لدينا اتفاقية مع الدولة البنانية في العام 2008، ونحن وافقنا على دفع 50 بالمئة من ارباح "السلوت ماشين" مقابل اقفال كل المحلات غير الشرعية، كما دفعنا 60 مليون دولار عن الحقبة التي سبقت مع الفوائد الا ان الدولة لم تلتزم بالاتفاقية وتقفل المحلات غير الشرعية، ونحن اليوم امام خيارين، اما اقفال المحلات غير الشرعية او التعامل بالمثل معها من ناحية الدفع على المكنات.

ولفت الى ان الاربحاح تتصاعد هذه السنة، بعد ان كان الكازينو يسجل خسائر 10 في المئة سنويا منذ العام 2010، وبعد ان استلمنا النمو اليوم يتخطى الـ10 بالمئة. واعلن انه اليوم يتم تجديد كل الصالات وهي تشبه صالات ​لاس فيغاس​، ومن اليوم الى عامين المطاعم كلها ستصبح جديدة، وشدد على ان جميع المسؤولين متحمسين للتجديد لكازينو لبنان الذي ينتهي امتيازه بعد 8 سنوات.