أكد المستشار العام ل​حزب الكتائب​ ​فؤاد أبو ناضر​، في كلمة له بعد زيارته الى ​العاقورة​ حيث سلم رئيس البلدية منصور وهبة هبة مقدمة من الحزب للبلدية، "أننا عدنا الى العاقورة لنكمل المهمة التي بدأناها للوقوف الى اهالي بلدة العاقورة وتقديم الدعم لهم"، مشيراً الى ان "البلدية بحاجة الى بعض الاجهزة اللاسلكية عوضاً عن التي تضررت في الحادث الذي حصل مؤخرا و باسم الكتائب نقدم هذه الاجهزة".

واشار الى "اننا نتمنى ان يبقى ​الجيش​ هو الساهر على ​الأمن​ هنا في الجرد وأن يخلق واحة سلام بانتظار حل دائم للنزاع الحاصل علما ان رئيس البلدية يقوم مع الرئيس بالمساعي في هذا الصدد، واليوم زرنا ايضا المستوصف في البلدة برفقة الرفيقة فدوى يعقوب لنكون على بينة لما تحتاجون اليه".

من جهته، أكد وهبة أن "ما تقوم به الكتائب اليوم هو استكمال لوعدها بدعم الأهالي والحفاظ على حريتهم وكرامتهم ووحدتهم ناقلاً شكر أهالي العاقورة ".

وتجدر الاشارة الى أن الهبة المقدمة الى البلدية هي عبارة عن مجموعة أجهزة إرسال و إتصال لاسلكي متطور من أجل ربط جرد العاقورة بالبلدة والبلدية تفاديا لتكرار الحوادث التي حصلت في السابق من تعدي على مشاعات البلدة.