التقى رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​، في قصر ​المختارة​، وفودا شعبية وأهلية بحثت معه مواضيع متصلة بحاجات قراها وبلداتها على الصعد الانمائية والحياتية والخدماتية العامة، في حضور النواب: ​نعمة طعمة​، ​أكرم شهيب​ و​هادي أبو الحسن​.

ومن أبرز الوفود، وفد حزبي ضم عددا كبيرا من الكوادر والشباب، أكد "الوفاء لمسيرة النائب جنبلاط ولقيادته في السراء والضراء من أجل تحقيق المبادئ التي آمنوا بها"، وقدم له سيفا بالمناسبة.

كما التقى وفدا من بلدة الظهيرة- قضاء صور، تقدمه رئيس البلدية عبدالله سالم الغريب، ووفدا ضم رئيس بلدية عميق اسعد خوري والمختار السابق ميشال يونس، ومجيد سعد باسم لجنة الوقف وممثلي الشبيبة، قدم له دعوة للمشاركة في مناسبة عيد السيدة وعشاء يقام في 18 المقبل يعود ريعه لاستكمال بناء صالة مار ميخائيل في دير القمر.

ومن زواره أيضا وفد من بلدة كفرنبرخ الشوف ضم رئيسة البلدية وسام الغضبان وفاعليات لعرض مسائل تخص البلدة، ووفد من منظمة الشباب التقدمي من بلدة اغميد عرض نشاطاته في حضور الأمين العام للمنظمة سلام عبد الصمد، بينها المهرجانات في 7 و8 و9 آب المقبل مع الاتحاد النسائي التقدمي في البلدة، ووفد من بلدة الجاهلية مع فرع "​الحزب التقدمي الاشتراكي​" لعرض عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالبلدة، ووفد من مشايخ بلدة الفرديس، وآخر من عائلة محمود في الباروك لبحث أمور تخص العائلة.

واستقبل أيضا وفدا من بلدة مزرعة الشوف تحدث باسمه كل من رئيس جمعية التعاضد الاجتماعي نصر البعيني، والسيدة جورجيت عبد الساتر، وقدم له دعوة الى العشاء السنوي في البلدة، ووفدا من بلدة عين قنيا، ومن عائلة ذبيان في مزرعة الشوف برئاسة رئيس الرابطة رئيس مدارس الليسية ناسيونال هيثم ذبيان، ورئيس النادي معين ذبيان لشكره على تقديماته الخاصة من اجل بناء دار العائلة في البلدة.

واستمع النائب جنبلاط الى مطالب خدماتية للقرى من اتحادات ومجالس بلدية، واندية وجمعيات، وقدم اليه الكاتب الدكتور بديع ابو جودة كتابيه: ملخص الاديان السماوية والحضارات، والسلوكيات في الاسلام والحداثة، ومراجعات عدة من وفود حزبية ومواطنين.