دعا النائب ​ميشال ضاهر​ ​شركة كهرباء زحلة​ الى "اعادة النظر بالفاتورة باعتبارها الفاتورة الاغلى ب​لبنان​"، مشيرا الى أن "البعض يتبجّح بإنارة قضاء زحله 24/24 ويتغاضى عن حقيقة أنّ إبن زحله يدفع الفاتورة الاغلى".

وأوضح أنه يستنذ بذلك الى حسابات بسيطة، "ففي حين ان تسعيرة الدولة هو بحدّه الأقصى 200 ليرة لبنانية للكيلو واط/ساعة، وسعر مولّدات الإشتراك حسب تسعيرة ​وزارة الطاقة​ هو 281 ليرة لبنانية للكيلو واط . آخذين بعين الإعتبار أنّ شركة ​كهرباء لبنان​ تؤمّن ​الكهرباء​ بمعدّل 12 ساعة يومياً، نجد بعملية حسابية بسيطة أنّ معدّل الكيلوواط/ساعة هو 240 ليرة، يضاف اليها الـ11 بالمئة ضريبة ​القيمة المضافة​ يصبح معدّل سعر الكيلوواط ساعة 264 ليرة لا غير،وهذا ما يفترض أن يدفعه أي مواطن بحسب تسعيرة ​الدولة اللبنانية​".

وكشف ضاهر بأن "شركة كهرباء لبنان تبيع شركة كهرباء زحله الكيلوواط الواحد بالسعر المدعوم وهو 55 ليرة وهذا السعر يجب ان يستفيد منه المواطن وليس الشركة التي تقوم بخدمات التوزيع وليس الانتاج بالنسبة لهذا الشق تحديدا"، مشيرا الى أن "المواطن الزحلي فيدفع ما معدّله بين 400 و600 ليرة لبنانية لكلّ كيلوواط/ساعة أي حوالي ضعفيْ المبلغ الذي سيدفعه في حال تمّ تطبيق تسعيرة الدولة ،طالبا من كل مواطن مراجعة الفاتورة ليتأكد بنفسه".

وأضاف: "أمام هذا الظلم الكبير الذي يعاني منه أبناء ​القضاء​، وبعد أن يحتسب كلّ مواطن زحلي فارق ما يدفعه مقارنةً بمعدّل سعر الدولة واشتراك المولد، أدعو أهلي في قضاء زحله أن يمتنعوا عن تسديد أي فاتورة كهرباء قبل احتساب الاستهلاك الشهري على أساس 264 ليرة للكيلوواط"، معلنا أنه على استعداد "للقيام بمناظرة ومواجهة كل من يرفض الإعتراف بصحّة ما ذكرته من معلومات".