اقيم في مجمع الامام الحسن المجتبى(ع)حفل افتتاح قاعة السيدة خديجة (ع)الاجتماعية في ​جبل محسن​ بحضور ​المطران جورج بو جودة​ وممثلي رؤساء الطوائف الدينية في ​طرابلس​ و الشمال و النائب ​مصطفى حسين​ و أمين عام ​حركة التوحيد الاسلامي​ و اعضاء من مجلس الامناء و مكتب الدعوة و فعاليات امنية و عسكرية و سياسية و دينية ونسائية ومثقفين. وبالتعاون مع عدد من الجمعيات " جمعيةالعمل الحسن ، وجمعية عاون الثقافية".

وفي كلمة .للشيخ شادي الشيخ ممثلا مفتي طرابلس والشمال الشيخ ​مالك الشعار​ حيث اعتذر عن عدم تمكن المفتي من الحضور لاسباب طارئة. ثم ألقى الشيخ الدكتور دانيل عبد الخالق كلمة الوفد الدرزي شدد فيها على القيم الروحية التي تجمع اللبنانيين وتميزهم.

من جهته أكد عضو مجمع الامام الحسن المجتبى عليه السلام الشيخ احمد عاصي على ضرورة رص الصفوف و التكاتف من اجل تحصيل الحقوق ، ثم دعا الى ضرورة استغلال الجو العام بعد تكليف رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ ب​تشكيل الحكومة​ و الدعوات المستمرة من فخامة ​الرئيس ميشال عون​ لتمثيل العلويين و السريان ثم الكلام الواضح و الصريح من امين عام ​حزب الله​ ​السيد حسن نصرالله​ بهذا الخصوص، ثم دعا لعقد لقاء سياسي وطني جامع في جبل محسن من اجل المطالبة بهذا الحق و تبنيه .