التقى رئيس بلدية ​طرابلس​ ​احمد قمرالدين​، وفدا من لجنة تجار سوق الكندرجية ضم رئيس اللجنة جهاد جوهر، نائب الرئيس محمد الغريب، امين السر احسان المير، امين الصندوق طلال نحاس، المسؤول عن الاعلام صفوان خادم، المسؤول عن العلاقات العامة عبدالرزاق قاسم والمحاسب زياد حمزة.

وعرض الوفد اوضاع السوق، شاكرا لـ"الرئيس قمرالدين قراره الشجاع في ازالة البسطات ورفع التعديات في الاسواق الداخلية الامر الذي أشاع ارتياحا لدى التجار والمواطنين على حد سواء".

ورأى "ان تحسين الخدمات والنظافة وازالة البسطات تنعش الاسواق الداخلية وهذا يساعد في تنمية كل احياء طرابلس وانعاشها".

وتطرق الى "بعض المطالب ولا سيما فوضى الاشغال من متعهدي اشغال ​مجلس الانماء والاعمار​ في اطار مشروع الارث الثقافي وغيره من المشاريع، اضافة الى ضرورة وجود عناصر ​الشرطة البلدية​ وتحسين نظافة الاسواق وشطفها ورفع مخلفات الاشغال بالسرعة اللازمة وشطف الاسواق".

ووعد قمرالدين بـ"متابعة مطالب تجار السوق ومحاولة ادراج سوق الكندرجية في عملية تأهيل الاسواق الداخلية من خلال مشروع الارث الثقافي".

وكان رئيس البلدية جال على ​الحدائق العامة​ والوسطيات في ​القبة​، مطلعا على اوضاعها، واعطى اوامراه لتوفير المتطلبات الضرورية.

وتفقد الاشغال الجارية على بولفار طرابلس بواسطة متعهدي الاشغال الخاصة بمجلس الانماء والاعمار، بحيث اعطى انذارات بـ"ضرورة تحسين العمل والاسراع في انجازه".