إستعرض أعضاء قيادة فصائل "منظمة التحرير ال​فلسطين​ية في ​لبنان​"، خلال اجتماع ترأسه أمين سر الفصائل ​فتحي أبو العردات​، في سفارة فلسطين في لبنان، بحضور موفد من رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، هموم المخيمات لا سيما ​مخيم عين الحلوة​ لنقلها إلى بري.

كما شكر أعضاء قيادة المنظمة، بري عبر موفده، على "دعمه المتواصل للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة"، مثمّنين "الجهود الّتي بذلها من أجل ازالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمي عين الحلوة و​المية ومية​".

بدوره، أكّد وفد "​حركة أمل​"، "استمرار الإلتزام الأخلاقي والسياسي والأخوي والوطني بدعم ​الشعب الفلسطيني​ وقضاياه السياسية والمطلبية، والوقوف إلى جانبه في التصدّي لما يُسمّى "صفقة القرن".

كما دعا إلى "ردم الفجوة الّتي حصلت بين الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان، والتمسّك بالعمل الوطني الفلسطيني المشترك، لما فيه مصلحة الشعب الفلسطينية ومسيرته الكفاحية من أجل دحر الإحتلال الصهيوني عن الأراضي الفلسطينية، وإقامة ​الدولة الفلسطينية​ المستقلة وعاصمته ​القدس​، وتحقيق العودة لكلّ ​اللاجئين الفلسطينيين​ إلى أرضهم وديارهم الّتي اقتُلعوا منها في عام 1948 على يد العصابات الصهيونية بقوة ​الإرهاب​ والإحتلال والإحلال".