استقبل سفير دولة ​فلسطين​ ​اشرف دبور​ رئيس المكتب السياسي لـ"​حركة امل​" ​جميل حايك​ يرافقه عضوا المكتب السياسي حسن ملك و​محمد جباوي​.
وتم خلال اللقاء استعراض للاوضاع في ​الاراضي الفلسطينية​ وما تواجهه ​القضية الفلسطينية​ من تحديات ومخاطر واستمرار الاعتداءات الاسرائيلية ضد ابناء شعبنا ومقدساته الاسلامية و​المسيحية​ وخاصة في ​مدينة القدس​ الشريف.
وثمن الوفد مواقف "الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ والقيادة الفلسطينية في مواجهة المشروع الاميركي الصهيوني الهادف الى انهاء المشروع الوطني الفلسطيني".
بدوره اشاد دبور بمواقف "رئيس ​مجلس النواب اللبناني​ ​نبيه بري​ و"حركة امل"، ومتابعته الشخصية لوضع الية للعمل الفلسطيني المشترك في لبنان وحرصه على الوحدة الوطنية وتوحيد الصف الفلسطيني لما لذلك من اهمية الحفاظ على امن وحماية المخيمات الفلسطينية وسكانها والالتزام بالامن والقوانين اللبنانية وتعزيز العمل المشترك اللبناني الفلسطيني بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين".
كذلك تم البحث في "الوضع الانساني الصعب الذي يعانيه اللاجئون الفلسطينيون في لبنان وسبل اقرار المراسيم التطبيقية للقوانين الخاصة العمل والتي تم تعديلها في المجلس النيابي اللبناني بما يسمح للاجئ الفلسطيني العمل في لبنان".