شدد رئيس "حزب الحوار الوطني" النائب ​فؤاد مخزومي​، في كلمة له بعد استقباله وفداً من "​جمعية الإرشاد والإصلاح​ الخيرية الإسلامية"، على "دور الجمعيات في لبنان في تحسين ظروف الناس"، مثنياً على "عمل الجمعية التي أكن لها كل احترام وتقدير".

واشار الى "أهمية تفعيل التواصل والتنسيق والتعاون في المجالات المختلفة"، منوهاً الى "انني سأعمل من موقعي في ​مجلس النواب​ على الدفع باتجاه إطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى ​الاقتصاد​ وتنهض بالعاصمة".

ولفت مخزومي إلى أنه "يباشر مع مختصين في عدة ملفات وفي مقدمتها ملف ​النفايات​ و​الكهرباء​ لتحديد حلول ومقترحات لعرضها على مجلس النواب"، آملاً أن "أكون على قدر المسؤولية في خدمة أهل ​بيروت​".

وجرى خلال اللقاء، التداول في "الأوضاع العامة في لبنان وخصوصا اوضاع أهل بيروت"، وتم التطرق إلى "مختلف القضايا السياسية والاجتماعية والمعيشية التي يمر بها الوطن، وضرورة وحدة الموقف حول المخارج من هذه الأزمات".

وهنأ الوفد مخزومي بـ"حلول ​عيد الأضحى​ المبارك"، واطلعه على "نشاطات الجمعية التي انطلقت في حملة الأضحى تحت شعار وقفة تترك أثرا".

كما تطرق المجتمعون إلى "أحوال أهل بيروت وتطلعاتهم وهمومهم في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تعاني منها العاصمة ولبنان عموما"، وأكد الوفد "أهمية المحافظة على مجتمعاتنا، خصوصا في ما يتعلق بالترابط الأسري، مع أهمية التصدي لمحاولات تفكيك المجتمعات وضرب القيم الاجتماعية".