أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة أنّ "بعد تعرّض عدّة أشخاص للسرقة من داخل سياراتهم في محلتي ​سن الفيل​ و​الأشرفية​، وبنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكّنت ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية المشتبه به".

ولفتت في بلاغ، إلى أنّ "بتاريخ 14 آب 2018 وفي محلة عالية، تمكّنت هذه الشعبة من توقيفه أثناء محاولته الفرار إلى ​البقاع​، ويُدعى "ا. ر." وهو لبناني من مواليد عام 1971"، مبيّنةً أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بأكثر من 10 عمليات سرقة من داخل سيارات عبر كسر زجاجها، وذلك في محلتي سن الفيل والأشرفية، وقد ضُبطت معه حقيبتان وبعض الأغراض الشخصية كان قد سرقها من داخل سيارتين في محلة الأشرفية إضافة إلى مبلغ 900 دولار سحبهم من صراف آلي من أحد المصارف في محلة الصياد بواسطة ​بطاقة مصرفية​ مسروقة".

وأشارت المديرية إلى أنّه "اعترف أيضًا أنّه باع أجهزة الحاسوب الّتي عثر عليها في السيارات لشخص فلسطيني في ​مخيم شاتيلا​ لقاء مبلغ 100 دولار للحاسوب"، موضحةً أنّ "التحقيق مستمرّ بإشراف ​القضاء​ المختص". كما طلبت من المواطنين الكرام، "عدم ترك أشياء ثمينة (​هاتف خلوي​، حقائب يدوية، حاسوب وغيرها) بشكل ظاهر داخل سياراتهم، بعد ركنها، ممّا يجعل هذه الأغراض عُرضة للسرقة".