أشار النائب ​هادي حبيش​، بعد انتهاء مراجعات المواطنون الّذين توافدوا إلى مكتب "​تيار المستقبل​" المركزي في بلدة ​خريبة الجندي​، لتسجيل طلباتهم "بناء على توجيهات رئيس حكومة تصريف الأعمال المكلّف ​تشكيل الحكومة​ ​سعد الحريري​ والتعميم الصادر عن الأمانة العامة لـ"تيار المستقبل" حول استقبال مراجعات الأهالي في مراكز التيار في المناطق"، إلى أنّ "بناء على توجيهات الحريري وبالاتفاق مع الزملاء النواب وأعضاء المكتب السياسي في "تيار المستقبل" والمنسق العام للتيار في عكار خالد طه وأعضاء مجلس ومكتب منسقية عكار، تقرّر تحديد يوم السبت من كلّ أسبوع لمراجعات أهلنا وتأمين طلباتهم ضمن الإمكانات المتاحة".

وأوضح "أنّنا استقبلنا طلبات أهلنا، وبعضها يتطلّب وجود حكومة لتأمينها، إن كان من خلال إصدار مراسيم أو قرارات أو مشاريع قوانين"، مركّزًا على أنّ "أمام هذا الواقع، على جميع الفرقاء السياسيين أن يتواضعوا قليلًا ويسهّلوا تشكيل الحكومة، كي نستطيع تأمين طلبات الناس، ونحن جميعًا ندرك أنّ صبر شعبنا قد نفذ. فلنضع مطالبنا الشخصية جانبًا لأنّها تعرقل عمل المؤسسات كافة، من رئاسة الجمهورية إلى مجلس الوزراء إلى المؤسسات الاقتصادية ومجلس النواب".

وهنأ حبيش، اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول ​عيد الأضحى​ المبارك، راجياً أن "يعيده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات".