شدّد عضو كتلة "التنية والتحرير" النائب ​علي بزي​، خلال استقباله في دارته في ​بنت جبيل​، وفودًا بلدية وشعبية من قرى المنطقة هنأته ب​عيد الأضحى​ المبارك، وبحثت معه في شؤون إنمائية وخدماتية واجتماعية، على "ضرورة الإسراع في ​تشكيل الحكومة​، لما لذلك من إيجابيات في هذه الظروف الصعبة على المستوى الداخلي والخارجي".

وكان بزي قد انتقد، خلال مشاركته مساء أمس في حفل عشاء أقامه مكتب الشباب والرياضة في "​حركة أمل​" - إقليم بيروت- المنطقة الرابعة، لمناسبة إختتام دورة الإمام الصدر الرياضية للعام 2018، "تحويل بعض الساسة الرياضة إلى منصّة سياسية لطوائفهم ومذهبيتهم، والتحريض والانقلاب على المبادئ والقيم". ورأى "ضرورة استحضار نهج الإمام الصدر في الميادين كافّة من أجل تدعيم أواصر الوحدة الداخلية وبناء جسور التواصل بين المكونات، وتثبيت الخيارات المشتركة الّتي تكفل صيانة ​لبنان​ وحمايته".

كما انتقد "حالة المراوحة في ملف تشكيل الحكومة"، مؤكّدًا أنّ "من حقّ اللبنانيين على دولتهم أن يكون لديهم حكومة تواجه الضغوطات الاقتصادية والمعيشية والحياتية"، مطالبًا الجميع بـ"ممارسة أقصى درجات التواضع لما فيه مصلحة البلاد والعباد".