أعلن المكتب الإعلامي لـ"​مجلس علماء فلسطين في لبنان​"، أنّ "شخصيات من المجلس جالت على فاعليات في عدد من المحافظات، مهنئة ب​عيد الأضحى​ المبارك".

وبيّن أنّ "في ​مدينة صيدا​ ومنطقتها، زار رئيس الهيئة الإستشارية والناطق الرسمي للمجلس الشيخ ​محمد الموعد​، يرافقه عضو الهيئة نزيه نقوزي، على التوالي: مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، الرئيس السابق لبلدية صيدا عبدالرحمن البزري، مقر "الجماعة الإسلامية"، النائب أسامة سعد، الشيخ عفيف النابلسي، رئيس "الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، رئيس مجلس أمناء "تجمع علماء المسلمين في لبنان" الشيخ القاضي أحمد الزين، مركز بلدية صيدا، رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة في الهلالية، ومركز "حزب التحرير"".

ولفت إلى أنّ "للمناسبة، توجّه الموعد إلى الأمة العربية والإسلامية بالتبريكات والتهنئة بالعيد، سائلًا الله "الخير واليمن والبركات والأمن والأمان في ربوع بلادنا، وأن يوحّد صفّنا ويحفظ ​المسجد الأقصى​ وينصرنا على الصهاينة المجرمين".

وأوضح أنّ "في منطقة صور، جال الشيخ حسين قاسم ممثّلًا المجلس، على فاعليات المنطقة، وخاصة في ​مخيم البص​ معايدًا بالأضحى المبارك. وللغاية نفسها، جالت شخصيات من المجلس على فاعليات منطقة الشمال، والعاصمة ​بيروت​".