أكد رئيس كتلة "الوسط المستقل" النائب ​نجيب ميقاتي​، فغي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "تأمين الكهرباء 24 على 24 لطرابلس وجوارها يأتي ضمن أولويات الخطة الإنمائية التي تؤمن نهضة اقتصادية في المدينة، اما النزول إلى الشارع اليوم لإقرار مشروع نور الفيحاء أمر قد يستغله البعض للإساءة إلى هذا التحرك في ظل عدم وجود حكومة".

واشار ميقاتي الى أن "شركة نور الفيحاء ستغذي المنطقة بالكهرباء بأقل 25 بالمئة من ثمن التغذية التي تؤمنها البواخر، اما ​معمل دير عمار​ يؤمن التغذية الكهربائية لكل لبنان عبر تسوية ثلاثية الأبعاد، وتحرم ​مدينة طرابلس​ من تأمين الكهرباء بسبب الكيدية السياسية".

وشدد على انه "لا إمكانية لتأليف حكومة بالمدى القريب وقد نشهد تفعيلاً لدور حكومة ​تصريف الأعمال​ في حال استمر الوضع القائم"، منوهاً الى "اننا نجدد دعمنا لمقام ​رئاسة الحكومة​ بغض النظر عن الأشخاص الذين يتولون سدة المسؤولية فيه".

وختم بالقول ان "الوطن فوق كل اعتبار كما أن طرابلس فوق كل المناطقية، وما يجمعنا في المدينة أكثر مما يفرقنا"، مشيراً الى أن "وجود النائب ​علي درويش​ اليوم في ​المجلس النيابي​ فرصة للتغيير ولتحسين الواقع في طرابلس بشكل عام وفي ​جبل محسن​ بشكل خاص".