نقل نائب الرئيس ال​فلسطين​ي ​محمود عباس​، ​محمود العالول​، إلى عضو "كتلة المستقبل" النائب ​بهية الحريري​، "تقدير الرئيس الفلسطيني محمود عباس لدعمها قضايا ​الشعب الفلسطيني​ ومتابعتها الدائمة لأوضاع المخيمات وخصوصا في منطقة صيدا، ودورها في مدّ جسور الثقة بين الجانبين ال​لبنان​ي والفلسطيني والتعاون لما فيه مصلحة الشعبين".

ووضع العالول، الحريري، عقب زيارته لها في ​مجدليون​ يرافقه سفير دولة فلسطين ​أشرف دبور​ ووفد من "​حركة فتح​"، في "أجواء الأوضاع على الساحة الفلسطينية وفي الأراضي الفلسطينية في مواجهة الإعتداءات الإسرائيلية"، وكذلك أطلعها على "الموقف الثابت والحاسم للقيادة الفلسطينية في مواجهة ما تتعرّض له فلسطين و​القضية الفلسطينية​ من محاولات لشطبها، وليس آخرها صفقة القرن وقانون القومية اليهودية".

ولفت إثر اللقاء إلى "أنّنا جئنا أوّلًا لنسلّط الضوء على الأحداث الّتي تجري في فلسطين والمعاناة الّتي يعيشها الشعب الفلسطيني، وجهاد الشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده وصمود القيادة الفلسطينية في مواجهة كلّ هذه المؤامرة، بما فيها صفقة العصر. وأبلغناها بإصرارنا وإصرار عباس على الإستمرار بهذا الموقف الصلب العنيد في مواجهة كلّ هذه المؤامرات"، موضحًا "أنّنا اطمأننا منها إلى الأوضاع في لبنان وتمنّينا للبنان دائمًا العافية والاستقرار، فلبنان عزيز على الشعب الفلسطيني إلى درجة كبيرة للغاية".