استقبل مفتي الجمهورية ال​لبنان​ية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في دار الفتوى وفدا من أعضاء المركز الثقافي الإسلامي برئاسة النائب السابق الدكتور عمر مسيكة الذي قدم التهنئة بمناسبة ​عيد الأضحى​ المبارك وأداء فريضة الحج.

وأكد مسيكة أن "المفتي يشدد دائماً على التمسك بالوحدة الوطنية والإلتزام بالمحافظة على مقومات العيش المشترك والمساهمة الفاعلة لإسراع تشكيل حكومة مصلحة لبنان العليا لأن أي تأخير في ذلك يؤدي إلى ضرر كبير على جميع اللبنانيين وعلى مؤسسات الدولة وعلى الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية المتأزمة"، معلنا أن "مجلس أمناء المركز الثقافي الإسلامي يدعم بقوة رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية المتوازنة بعيدة عن صلاحيات أو أعراف أو تفاسير أو فتاوى مستجدة في وثيقة الوفاق الوطني أو ​الدستور​ بحيث تكون هذه الحكومة قادرة على ضمان التوازنات الوطنية خارجة عن دائرة الإستئثار أو فرض الشروط المحكمة".

واستقبل المفتي دريان وفد الجمعية الإسلامية اللبنانية في سيدني ​أستراليا​ برئاسة المهندس سمير دندن والمدير العام للجمعية الحاج ​خالد علم الدين​ بحضور الشيخ فايز سيف، واطلع الوفد سماحته على بعض الشؤون التي تخص الجالية الإسلامية في أستراليا والتنسيق مع دار الفتوى في شتى المجالات.

والتقى ممثل تنسيقية المسيحيين المشرقيين في ​فرنسا​ الدكتور ​أنطوان شديد​ بحضو الأمين العام للجنة الوطنية الإسلامية ​المسيحية​ ​محمد السماك​ وسلم شديد لسماحته دعوه للمشاركة في مؤتمر ضد التمييز في الشرق والذي سيعقد في ​باريس​ بمشاركة رؤساء الطوائف في لبنان و​سوريا​ و​العراق​ ومصر. كما التقى رئيس اتحاد جمعيات ​العائلات البيروتية​ السابق الدكتور ​فوزي زيدان​.