قامت "جمعية صور ​الانسان​ للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية" ومكتب الصحة لحركة "أمل"- اقليم جبل عامل- المنطقة الأولى، يوما طبيا مجانيا، لمناسبة الذكرى ال40 لتغييب الامام السيد ​موسى الصدر​، تخللته معاينات طبية للمرضى في مركز الجمعية في صور، من قبل الاختصاصي في أمراض القلب والشرايين وسيم غريب، الاختصاصي في امراض الانف والأذن والحنجرة ربيع يونس، والاختصاصية في الجهاز الهضمي و​الصحة العامة​ مروة حلواني.

حضر افتتاح اليوم الطبي فاعليات اعلامية ونقابية واجتماعية من صور، تقدمها النقيب قاسم غبريس من ​الاتحاد العمالي العام​ والزميل محمد السيد من مجموعة الوادي الاعلامية ومحمد أبو رشيد ممثلا اللجنة الشعبية في ​البرج الشمالي​ وعدد من الاعلاميين والشخصيات.

وأكد رئيس الجمعية غسان قرعوني أن "ما نقوم به في ذكرى تغييب الامام الصدر ينطلق من شعار الجمعية: كونوا في خدمة الانسان تكونون في خدمة الله تعالى".

وأعلن "ان الجمعية ستقوم بخطوات لاحقة خلال الفترة المقبلة، حيث ستوفر أياما طبية مجانية (طوارىء) بعد ظهر كل يوم، بالتعاون مع الأطباء، كما ان ​سيارة​ اسعاف لدى الجمعية جاهزة لنقل المرضى في المدينة وإلى خارجها، الى جانب اننا سنقوم بحملات طبية مجانية في عدد من قرى منطقة صور بالتنسيق مع البلديات".