أرسل الوزير السابق ​محمود ابو حمدان​ رسالة مفتوحة الى رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، أعلن فيها ان "نحن نؤمن بالخط الاصلاحي لفخامتكم لبناء الدولة وإعادة الثقة بالمؤسسات ووقف الهدر و​الفساد​. أيضاً نحن نؤمن بصدق توجهكم لبناء الانسان في لبنان وتعزيز الإخوة في المجتمع الواحد والذي على اساسه تبنى مؤسسات الدولة وتصان الاوطان.

اذكرك يا فخامة الرئيس بأنني في احدى جلساتنا معكم وبحضور بعض الإخوة قلت بان افكارك هي استمرار للأفكار الإصلاحية والنهج الإنساني للإمام القائد المغيب السيد ​موسى الصدر​"، مضيفا ان "امتياز ​كهرباء زحلة​ سينتهي في اخر السنة وكانت ​وزارة الطاقة​ قد منحت غطاء غير قانوني لصاحب الامتياز لتأمين ساعات التغذية لمدينة زحلة وجوارها التي لم تستطيع ​كهرباء لبنان​ تأمينها مستعملاً شبكة الدولة لكننا صمتنا عن هذه المخالفة لان الناس في زحلة قد تخلصت من ضجيج المواتير في الأحياء.

اما الان وانا اتحدث إليكم كمواطن يدفع فاتورة الكهرباء مثل اي مواطن في زحلة وانني اعرف كما الجميع يعرف بأنها مضاعفة عن فواتير الكهرباء في كل لبنان هذا باعتراف وزارة الطاقة. اسأل لماذا الحديث عن اعادة تكليف اسعد نكد بالتراضي بتأمين ساعات التغذية التي لم تسطيع كهرباء لينان تأمينها وتشريع العقد عبر وضع اسم بلدية زحلة كطرف في العقد لان الوزارة لم تستطيع توقيع عقد تراضي بدون مناقصات.

هذه العملية مشبوهة وتفوح منها رائحة الفساد الكثيف وانت لا تقبل ان تتم هكذا عملية في عهدك. ومن غير المعقول ان لا يبقى في لبنان الا العالم الذكي اسعد نكد وانه باسم ٢٤/٢٤ سيُصبِح نائباً ووزيراً وقائداً ويحصد الأموال الطائلة. "

وختم ابو حمدان: "افخامة الرئيس تستطيع وزارة الطاقة اجراء مناقصة لتأمين الساعات الإضافية لزحلة وتبقى الكهرباء ٢٤/٢٤ حتى لو اجبرت شركة كهرباء لبنان تأمين التيار ٢٤ لزحلة حتى انتهاء المناقصة ولو على حساب الجوار هذا أشرف من صفقة مشبوهة. وكلنا ثقة يا فخامة الرئيس ستضع يدك على الملف والله الموفق."