افتتح الصليب الأحمر ال​لبنان​ي، مركز الناشئين و​الشباب​، ​راشيا​ وبالتعاون مع ​بلدية راشيا​ مهرجان السلام يوم السبت على مدرج قلعة الإستقلال.

بداية المهرجان كان بمشاركة حوالي 500 طفل وسط تفاعل كبير مع فرقة kazadoo التي ساهمت بنشر أجواء الفرح.

ورحبت مسؤولة النشاط نائب رئيس المركز ميسون جمال بالحضور منوهة بكل الجهود التي أدت إلى إنجاح الحفل ، تلاها كلمة لرئيس مركز راشيا للناشئين والشباب في ​الصليب الأحمر اللبناني​ رامي درغام الذي وجه تحية شكر لبلدية راشيا وكل المساهمين ماديا ومعنويا والذي عرض سلسلة الإنجازات التي قام بها متطوعو المركز في فترة عشرة أشهر.

واكد رئيس بلدية راشيا بسام دلال أنه "اهلا بكم في ​راشيا الوادي​ بلد البطولة وفجر الاستقلال ، وهنا انوه واشكر متطوعي قسم الشباب في ​الصليب الاحمر اللبناني​ على عطاءهم وتقديم وقتهم الثمين في الخدمة الاجتماعية ، وها هو صيف راشيا يحفل نشاطات مميزة من نشاط روق براشيا الى نشاط " سهرة عاللبناني " واليوم نشاط الصليب الاحمر مما يعني ان راشيا مثل كل المناطق السياحية المهمة في لبنان ، ونقطة جذب سياحي على كل المستويات ، ونعدكم ان تستعيد راشيا دورها وموقعها السياحي وان تحتل مركزا متقدما على خارطة لبنان السياحية .

بعدها كانت وصلة لسوبر ستار راشيا جاد اسحق، قبل أن يطل الفنان زياد برجي الذي غنى باقة من أجمل أغانيه بما فيها أغنيته ​الجديدة​ "مش طايق".