استقبل رئيس ​المجلس النيابي​ ​نبيه بري​ بعد ظهر اليوم في ​عين التينة​ وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال بيار ابو عاصي الذي افاد بعد اللقاء، ان رغبت في لقاء دولته لان كتلة الجمهورية القوية قدمت اقتراح قانون لحل مشكلة ​القروض​ المدعومة للاسكان. مشلكة الاسكان تتفاقم اكان بالنسبة للشباب الذين يريدون تأسيس عائلات او بالنسبة ل​قطاع البناء​ الذي يحرك الالاف من فرص العمل و​الاقتصاد اللبناني​ والكتلة النقدية ويعزز خزينة الدولة على الأقل بواسطة ال T.V.A. وتعلمون ان ​مصرف الاسكان​ اوقف القروض ، وقد تقدمنا باقتراحنا المبني على اشتراك القطاع الخاص اي المصارف تحديداً بشروط معينة ونوعية المصارف للدخول في هذه المنظومة ويستطيع المواطن ان يحصل على قرض مدعوم على المدى الطويل شرط ان يكون المواطن الذي يريد قرضاً محتاجاً له.
واضاف ابو عاصي ان لم افاجأ ابدا ان بري يدرك حيثيات وتفاصيل الموضوع، ويتشارك معنا القلق نفسه على هذا القطاع وعلى ​الشباب​ اللبناني . وقد طلب مني انه كلما لم يدخل مصرف لبنان من جديد الى هذه العملية ان ابقى على تواصل مع وزير المال علي حسن خليل لايجاد افضل الحلول.
ثم استقبل بري السفير الروسي في لبنان ​الكسندر زاسبكين​ وعرض معه الاوضاع في لبنان والمنطقة، وكان استقبل قبل الظهر رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح ​جوان حبيش​. واستقبل بعد الظهر ايضاً الوزير السابق ​ناجي البستاني​.