استقبل سفير دولة ​فلسطين​ لدى الجمهورية ال​لبنان​ية ​اشرف دبور​ وفداً من ​وكالة الاونروا​ ضم رئيس هيئة العاملين في الاونروا ​حكم شهوان​، المدير العام للاونروا في لبنان ​كلاوديو كوردوني​ والمدير المالي في الوكالة شادي العبد.
وتم خلال اللقاء "بحث اوضاع ابناء ​الشعب الفلسطيني​ والجهود التي يبذلها المفوض العام للوكالة ​بيير كرينبول​ لمواصلة الاونروا التزاماتها بتلبية احتياجات ​اللاجئين الفلسطينيين​ والمحافظة على خدمات الوكالة".
واكد شهوان ان "دور الاونروا باق ومستمر بتقديم الخدمات للاجئين"، مثنياً على "دعم الدول التي قامت بتقديم مساعدات مالية خلال الفترة الماضية".
وشدد شهوان على ان "قرار المفوض العام بفتح المدارس في موعدها هو تاكيد التزام باستمرار عمل الاونروا رغم كافة الصعوبات التي تواجهها".
بدوره اكد دبور "وقوف الشعب الفلسطيني والاونروا في نفس الخندق"، مشيداً "برسالة المفوض العام التي تعبر عن مدى التزام واحترام هذا الرجل لحرية الشعوب ووقوفه الى جانب الحق الانساني".
واعتبر دبور ان :المؤامرة تستهدف الشعب الفلسطيني وحقه في العودة الى ارضه، ووكالة الاونروا التي اسست بقرار من المجتمع الدولي ولا يستطيع كائن من كان الغاءها بقرار فردي".