أكدت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​ديما جمالي​ في كلمة لها خلال تكريمها من قبل محافظ الشمال ​رمزي نهرا​ أنه "أنا لا يسعني الا ان اشكر سعادة المحافظ على هذه المبادرة التي اعتز بها، وانا اليوم بين اناس اصدقاء مد كل منهم يده، قائد منطقة الشمال الاقليمية ل​قوى الامن الداخلي​ العقيد يوسف درويش ورئيس ​بلدية طرابلس​ ​أحمد قمر الدين​ وطبعا سعادة المحافظ، الذي أشعر انه يغار على المدينة، ولانه يحب ​مدينة طرابلس​ اشعر انه من خلال المدينة قدر جهودي فأشكره، وانوه بكل الفاعليات، وانا اعتبر ان طرابلس اغنى بوجودهم. سنتعاون معا لنتمكن من افادة المدينة، واتوجه بالشكر في الاساس رئيس ​الحكومة​ المكلف سعد الحريري الذي يوفر لنا الدعم في كل خطوة".

ولفتت جمالي الى أنه "كما تعلمون، فإننا نقوم بكثير من المبادرات لنشعر الناس بأننا نهتم ببقائنا بالقرب منهم، وقد قدمنا مبادرة مع عيد الاضحى المبارك، تحت عنوان عيدنا عيدكم، وكانت موفقة للغاية. واليوم نحن بصدد اطلاق مبادرة جديدة برعاية الحريري، وهي تقديم قرطاسية مع بداية العام الدراسي للعائلات الاكثر فقرا في طرابلس. وقد باشرنا بالتعاون مع عدد من الوزارات في بيروت بعد الحصول على مباركة الرئيس الحريري، ونحن بحاجة الى مباركة وتعاون الجميع. وأنا أتلقى يوميا الكثير من الطلبات من العائلات في مدينة طرابلس التي تنشد المساعدة اما بالاقساط او بالقرطاسية والكتب، ونحن نريد ان نستجيب فعلا لمطالب الناس".

وبدوره أكد نهرا "أننا نعتز ونفتخر بجمالي كنائب عن طرابلس، وايضا بالعمل الذي تقوم به بوقوفها الى جانب الناس في كل المشاريع التي تقوم بها خاصة مع الطبقة الفقيرة وسعيها لاسعاد الناس وخاصة في اخر مهرجان اقامته بعيد الاضحى المبارك. كل ذلك فضلا عن ظهورها المتألق والذي يبرز دور المرأة في الحياة السياسية اللبنانية. ونحن نقول بحضورها، انظروا الى المرأة كيف يمكن ان تنجح في ال​سياسة​ وكيف تنجح بين الناس، فلتعط المرأة الفرصة لتنجح ولنجرب ان نحسن بلبنان وبطرابلس. ربما هي المرة الاولى التي تنتخب فيها طرابلس امراة عن مقعد نيابي، وقد رأينا نجاحها ووجودها في اي مكان في المدينة، وهذا سبب التكريم".