أشار مسؤول منطقة جبل ​لبنان​ والشمال في ​حزب الله​ الشيخ حسين زعيتر إلى أن الثنائي الوطني يقف خلف نائب جبيل و​كسروان​ ​مصطفى الحسيني​ .

كلام الشيخ زعيتر جاء خلال رعايته حفل تخرج طلاب الشهادات الرسمية الذي أقامته بلدية عين الغويبة بحضور النائب مصطفى الحسيني. ولفت الشيخ زعيتر إلى أن مسألة ​الانتخابات​ في جبيل أصبحت من الماضي لأننا نواجه أكبر هجمة على الكيان اللبناني لإسقاط الرئيس القوي، مؤكداً أن الرئيس العماد ​ميشال عون​ لن يسقط بالرغم من كل محاولات الداخل والخارج. وشدد الشيخ زعيتر على ضرورة العمل ضمن فريق واحد جنباً إلى جنب مع كافة القوى الفاعلة وخصوصاً ​التيار الوطني الحر​ من أجل مواجهة التحديات الإنمائية في كافة قرى وبلدات جبيل وكسروان.

ودعا الشيخ زعيتر الجهات السياسية باختلاف طوائفها في جبيل وكسروان إلى الإبتعاد عن المصالح الخاصة والتوجه إلى حاجات وقضايا الناس في هذه المنطقة لنستمر ويبقى لبنان وتبقى الدولة. وأشار الشيخ زعيتر إلى القيمة الوطنية الكبرى للإمام المغيب السيد ​موسى الصدر​ من خلال دوره الأساسي في صون وحماية الشراكة الوطنية الحقيقية في لبنان، داعياً كافة القوى السياسية للإقتداء به على مستوى العمل السياسي.