أقامت ​الكتيبة الكورية​ العاملة ضمن ​اليونيفيل​ احتفالاً بمناسبة افتتاح ملعب كرة قدم خماسية أو فوتسال بعد ان سيّجته الكتيبة ليصبح آمناً وذلك في مدرسة ​المنصورة​ ويأتي هذا الحدث في سياق عمل الكتيبة الناجح والمستمرّ في منطقة صور.

وحضر الحفل أكثر من ثلاثين شخصاً بما في ذلك رئيس الأركان في الكتيبة الكورية المقدّم ​كيم سونغ​ ها بالإضافة الى مدير مدرسة المنصورة والطاقم التعليمي العامل في المدرسة والعديد من عناصر الكتيبة الكورية. خلال الحفل قُدّمت شهادة تفيد بتدشين الملعب المسيّج بالإضافة الى تقديم لوحة تذكارية كما قام الحضور بتفقّد موقع السور المستحدَث.

وتعود صلة الكتيبة الكورية بمدرسة المنصورة الى عام 2015 حين شيّدت الكتيبة ملعباً ل​كرة القدم​ الخماسية ثم ركّبت سقفاً حاجباً للشمس وقدّمت مستلزمات مدرسية من أجل تحسين بيئة الطلّاب التعليمية. وفي نفس الإطار، تم بناء السياج حول ملعب الفوتسال كجزء من مشروع تحسين ​البيئة​ التعلّمية الذي تعمل عليه الكتيبة الكورية في منطقة عملياتها.

وأكد رئيس الأركان في الكتيبة الكورية المقدّم كيم سونغ ها أنه "ستستمرّ الكتيبة الكورية كما فعلَت بالاستثمار الى اقصى حدّ ببناء مستقبل ​لبنان​"، واعداً بـ"المضيّ قُدُماً في عدة مشاريع مختلفة لإنماء المجتمع المحلّي ويشمل ذلك تحسين البيئة التعلّمية".