نوهت ​نقابة المهندسين​ في ​طرابلس​ والشمال برئاسة النقيب ​بسام زيادة​ بـ"قرار وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال ​علي حسن خليل​ القاضي بترحيل الضريبة المقطوعة الى العام 2020".

واشارت النقابة، في بيان لها، الى "أننا نود شكر رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ ووزير المالية علي حسن خليل، و​الهيئات الاقتصادية​ الذين سعوا إلى اقرار التأجيل واعفاء المكلفين من الرسم وارجائه للعام 2020".

واشارت الى ان "القرار المتخذ يدل عن روح وطنية ومسؤولية عالية، نقدرها للجهات التي أسهمت في انتاج هذا القرار الشجاع، لا سيما وان اللبنانيين يمرون بأوضاع مالية واقتصادية صعبة، معطوفة على الاوضاع السياسية التي لم تسمح الى الان ب​تشكيل الحكومة​ العتيدة، وهو قرار بمحله، ريثما تستتب الامور وتعود عجلة النشاط الاقتصادي والمالي والاستثماري الى الانطلاق، ونحن نأمل ذلك مع وجود دولة الحريري".

كما ثمنت النقابة "التواصل الايجابي والتعاون المثمر بين الهيئات الاقتصادية و​وزارة المالية​"، مؤكدة أن "النقابات المهنية الحرة هي مع هذه المشاورات، لما فيه خير البلاد والعباد".

ونوهت بـ"التواصل الايجابي والتعاون المثمر بين الهيئات الاقتصادية ووزارة المالية"، مؤكدة أن "النقابات المهنية الحرة هي مع هذه المشاورات، لما فيه خير البلاد والعباد".