أعلن النائب ​هادي حبيش​، خلال غداء تكريمي أقيم على شرفه في بلدة عكار العتيقة، "ان الاتصالات بشأن تشكيل الحكومة جارية على قدم وساق، منها ما هو معلن ومنها ما لا يعلن عنه الى ان يستطيع الرئيس المكلف سعد الحريري الوصول الى تشكيلة حكومية يوقع عليها رئيس الجمهورية وتأخذ ثقة المجلس النيابي، ومن الممكن ان تكون هناك انفراجات في القريب العاجل باذن الله، وتنطلق عجلة الحكم".

ولفت إلى ان "هذا اللقاء يمثل لي الكثير وهو الاول الجامع بعد الانتخابات، ونلتقي فيه مجددا بهذه الوجوه الطيبة، وانا اقول لكم على المستوى الشخصي ومع زملائي النواب ومنسقية التيار في عكار، نحن جميعا نعمل يدا واحدة لنلبي مطالب هذه المنطقة، وان شاء الله قريبا نستطيع ترجمة وعودنا الى أفعال. وسنبدأ من تشكيل الحكومة باذن الله، فالجميع يعلم انه من دون وجود مؤسسات دستورية، ومن دون وجود حكومة لا نستطيع تلبية مطالب وحاجات اهلنا في عكار، كما مطالب وحاجات اللبنانين، فالجميع يعلم اننا لا نستطيع ان ننجز امورا كثيرة دون مرورها بالحكومة. وبات الجميع على اطلاع بالتجاذبات السياسية التي تحصل بين الفرقاء السياسيين وتعرقل تشكيل الحكومة".

وأضاف "في آخر جلسة لمجلس الوزراء، تم الاتفاق على تعيين الهيئة العامة الناظمة لقطاع الطيران المدني، والتي من خلالها سنصل باذن الله الى افتتاح مطار القليعات، مطار الرئيس الشهيد رينيه معوض، اذ باتت الحاجة اليه ليس فقط لعكار انما للبنان ككل، وهو سيحدث نقلة نوعية على المستوى العكاري والوطني، اضافة الى المشاريع الاخرى والتي لها اهمية ايضا، من الجامعة الى الاوتستراد، الى الصرف الصحي، ولكنها تبقى مشاريع عادية امام افتتاح مطار القليعات الذي سيضع عكار على الخريطة العالمية".