أكد عضو "​كتلة المستقبل​" النائب ​بكر الحجيري، في كلمة له خلال حفل تكريم عدد من الحجاج في بعلبك من قبل منسقية بعلبك في تيار "المستقبل"، أنه "يامل المزيد من التطور والنجاح والاستقرار للسعودية التي بقيت داعمة للبنان في مواقفها المتوازنة".

وشكر الحجيري رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ "على اهتمامه بانماء منطقة ​بعلبك الهرمل​، هذه المنطقة المحرومة التي يجب أن نعمل جميعا متضامنين، لتأمين الامن والامان والانماء فيها، ولتحسين وضعها الاقتصادي والبيئي، والعمل على حل مشكلة تلوث نهري الليطاني والعاصي، وتحسين محطة ايعات لتصبح مياهها المكررة صالحة لري الاراضي الزراعية"، مؤكداً أن "كتلة المستقبل برئاسة الحريري تعمل جاهدة من أجل الاسراع في ​تشكيل الحكومة​ العتيدة، آملين من بقية ​الكتل النيابية​ تسهيل التأليف".

من جهته، ذكر مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح أن "الحريري يصبر ويتنازل، وربما يقول الكثيرون إلى متى التنازل، فربما يؤدي الى تنازلات أخرى. نحن نقول لقد جاء الرئيس الحريري من اجل لبنان وليس من اجل إرث أبيه، ليحمي هذا الوطن الذي نعتز بالانتماء، اليه فكونوا له عونا".

وتوجه إلى الحجيري بالقول "نحن اليوم بأمس الحاجة، الى أن تكون صوت هؤلاء الناس في الندوة البرلمانية وعند دولته وفي كل مكان تجتمع فيه مع اصحاب القرار، الحمل كبير والاعانة من الله".