اكد نائب رئيس منظمة التعبئة التابعة للحرس الثوري العميد ​محمد حسين​ سبهر ان "الديون المترتبة على ​اميركا​ تبلغ 24 تريليون ​دولار​ وقد انفقت 7 تريليون دولار في ​الشرق الاوسط​ الا انه وباقرارهم هم انفسهم قد منيوا بالفشل"، مشيراً إلى "المؤامرات التي استهدفت ​الثورة الاسلامية​ منذ انتصارها من قبل قوى الهيمنة والاستكبار ومن ضمنها الحرب المفروضة على مدى 8 اعوام ودسائس ومؤامرات الاطاحة بالنظام والتي لقيت كلها الفشل الذريع".

ونوه الى "مخطط الاستكبار للقضاء على الثورة الاسلامية في اقصر فترة زمنية من خلال الحرب العدوانية التي شنها نظام صدام"، مشيراً إلى أنه "عند بدايات مرحلة الدفاع المقدس لم نمتلك ​الاسلحة​ الكافية وكانت قواتنا العسكرية مشتتة وحتى ان خزينة البلاد كانت خالية ولكن الثورة واصلت طريقها".

ولفت إلى "اننا نشهد اليوم بان الحروب الاقليمية لم تستطع التاثير على قدرات "​حزب الله​" وحتى انهم قوى العدوان هاجموا ​اليمن​ استعراضا للقوة ولاتخاذها قاعدة لتحقيق مآربهم المستقبلية"، مشيراً إلى "هزائم اميركا في المنطقة ولفت الى انهم اثاروا الكثير من الفتن في البلاد".

وأشار إلى أن "اميركا اليوم مدينة باكثر من 24 تريليون دولار وقد انفقت 7 تريليونات في الشرق الاوسط ولكن باقرارهم هم انفسهم منيوا بالفشل"، موضحاً أن "قوات ​حركة حماس​ في فلسطین، ​الحشد الشعبي​ في ​العراق​، انصارالله في الیمن، المجاهدون في ​افغانستان​، ​القوات​ الشعبية في سوریا و"حزب الله" في ​لبنان​ يشكلون اليوم القوة التي تؤدي دورا حاسما في أمن واقتدار المنطقة".

وأكد أن "هذه القوى تمهد الطريق لظهور الإمام الحجة بن الحسن المنتظر وسيتسلم ​الامام المهدي​ المنتظر ان شاء الله راية ثورتنا الاسلامية ويتحقق الوعد الإلهي بالنصر".