وضع محافظ ​لبنان​ الشمالي القاضي ​رمزي نهرا​، وفدًا من الإتحاد العمالي في الشمال برئاسة شعبان بدرة التقاه في مكتبه في سراي ​طرابلس​، في أجواء مشكلة انقطاع المياه عن مناطق في مدينة طرابلس، لا سيما منطقتي التبانة و​الزاهرية​ ما شكّل أزمة لدى المواطنين.

أمين صندوق الإتحاد نقيب ​السائقين العموميين​ في الشمال ​شادي السيد​ وأعضاء من المجلس وأهالي منطقة الزاهرية ومخاتير من منطقتي ​باب التبانة​ والزاهرية،

بدوره، لفت بدرة إلى أنّ "زيارتنا للمحافظ تقع في إطار اطلاعه على مشكلة انقطاع المياه في مناطق الزاهرية وباب التبانة و​باب الحديد​، وقد وضعناه في أجواء الشكاوى، وطلبنا منه أن يطلب من فوج إطفائية طرابلس و​الدفاع المدني​، أنّ يزوّدوا الناس بالماء، فكفى استهتارًا بمصالح الناس".

وأشار إلى أنّ "المحافظ نهرا بدأ باتخاذ الإجراءت اللازمة، وأجرى اتصالات بالمسؤولين، وقد وعدنا بإيجاد حلّ سريع للمشكلة، ونحن كاتحاد ندعم المواطنين بأي اعتصام من الممكن أن يقدّموا عليه".

أمّا أمين صندوق الإتحاد نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد، فشكر نهرا "الّذي استقبلنا ووعد بحلّ مشكلتنا، خصوصًا في منطقة الزاهرية لتحذو حذو باب التبانة الّتي بدأوا العمل بها وتزويد الناس بالمياه"، منوّهًا إلى أنّ "في منطقتنا الزاهرية، معظم المنازل مرتفعة جدًّا عن الأرض، ما يشكّل صعوبة بإيصال المياه إليها لأنّها مرتفعة عن الأرض، وهذه المشكلة تفاقمت خصوصًا في الآونة الأخيرة ومع بداية العام الدراسي".

وكشف أنّ "المحافظ وعدنا أنّه سيتواصل مع المسؤولين في الدفاع المدني ليساعد المواطنين في الوقت الراهن، حتّى تحلّ الأزمة بشكل نهائي. كما نشكر عناصر ​الجيش اللبناني​ الذين يقدمون يد العون دوما للناس وللمحتاجين".