أعلن "لقاء ​سيدة الجبل​" أنه :تحضيرا لعقد الخلوة الثالثة عشرة للقاء سيدة الجبل، تم تكليف نائب رئيس اللقاء، السيد بهجت سلامه، القيام بالاتصالات اللازمة مع إدارة فندق البريستول والاتفاق على كل التفاصيل. وقد تم الاتصال الاول مع الإدارة والحجز المبدئي في 27 آب 2018".

وفي بيان له، أوضح اللقاء أنه "اجتمع سلامه مع إدارة الفندق بتاريخ 28 ايلول 2018 وتم تأكيد الحجز يوم 7 تشرين الاول 2018".

وتكررت الاتصالات وكان آخرها اليوم في 1 تشرين الاول من خلال رسالة الكترونية تؤكد على الحجز بإسم "لقاء سيدة الجبل" ليوم الاحد 7 تشرين الاول 2018".

وأشار الى انه "خلال النهار وبعد اجتماع اللقاء الاسبوعي أعلن عن موضوع الخلوة: "رفع الوصاية الايرانية عن القرار الوطني اللبناني من أجل حماية ​الدستور​ والعيش المشترك، وفي تمام الساعة 3:20 من بعد الظهر بعد توزيع نص البيان ونص الدعوة على ​وسائل الاعلام​ تلقينا رسالة من إدارة فندق البريستول تعتذر فيها عن استقبال الخلوة".

وأعرب اللقاء عن استنكاره لـ"هذا الاعتداء السافر على حق التعبير وحرية العمل السياسي للأفراد والجمعيات"، مشيراً الى أن "الأمور واضحة وضوح ​الشمس​ ولا تحتاج إلى تفسير إضافي".

ولفت الى أنه "لقد ألغى فندق عريق له تاريخ في استقبال لقاءات متنوعة خلوة لقاء مرخص شرعي قانوني سلمي لأن عنوانها "رفع الوصاية الايرانية عن القرار الوطني اللبناني من أجل حماية الدستور والعيش المشترك"، مشدداً على "اننا نؤكد للجميع أننا لن نتوقف ولن نخاف وسنتابع نضالنا، وسوف نعلن عن موعد ومكان الخلوة لاحقا".