حضر عضو تكتل لبنان القوي النائب ​فريد البستاني​ إلى ​المجلس الدستوري​ للاستماع إليه بالطعن المقدم في ​الانتخابات النيابية​ في دائرة ​الشوف​ - ​عاليه​ يرافقه وكيله المحامي الياس بو خليل. وشدد البستاني على ان "الإستجواب سري، وأحترم سرية المجلس. ولكنها كانت فرصة لي لتوضيح بعض الأسئلة التي طرحت علي. وانا ملتزم بالشفافية واحترم القانون والنتيجة ستظهر".

وحضر الى المجلس الدستوري النائب ​الياس حنكش​ للاستماع إليه بالطعن المقدم في الانتخابات النيابية في دائرة المت. وراى حنكش ان "هذا أفضل شكل من أشكال الاحترام للقانون وهيبة الدولة والمؤسسات والدستور والذي يجب أن يطبق، وليس فقط على الطعون المقدمة. والمجلس الدستوري برهن في الطعنين اللذين قدمهما ​حزب الكتائب​ بانه مجلس منزه ومحصن ويعطي أملا للبنانيين، بأنه لا يزال هناك رجال قانون في البلد يلتزمون سقف الدستور".

كما حضرت المرشحة الطاعنة ​غادة عيد​ إلى المجلس للاستماع إليها. واشارت عيد الى ان "كل المعطيات التي لدي قدمتها. وكنت قد وثقت عددا كبيرا من المخالفات التي حصلت، كما أنها موثقة علميا بالأدلة وقد قدمتها، وسأدلي بما رأيته ولم أعبر عنه بالأدلة التي كنت قد تقدمت بها".