عرض رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ مع وزير المال في حكومة تصريف الاعمال ​علي حسن خليل​ المستجدات السياسية والاوضاع العامة.وكان الحريري استقبل وزيرة الشؤون الخارجية في النمسا كارين كنيسيل والوفد المرافق، وبحث معها في آخر المستجدات في لبنان والمنطقة وسبل تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما التقى الحريري رئيس بعثة مؤسسة التمويل الدولية في ​العراق​ زياد بدر . واستقبل الحريري رئيس ​اتحاد المصارف العربية​ الدكتور ​جوزيف طربيه​ والامين العام للاتحاد ​وسام فتوح​. وكشف طربيه انه "وجهنا دعوة للحريري باسم اتحاد المصارف العربية، لرعاية مؤتمره السنوي الذي سيعقد في بيروت في 15 و16 تشرين الثاني المقبل، وقد قبل الرعاية والحضور، وسيفتتحه كما في السنوات الماضية في حضور عربي مميز".

وأعلن طربيه، ان موضوع المؤتمر هو الشراكة بين القطاع الخاص والعام وينطبق على عدة ملفات لبنانية شائكة. هو موضوع عربي ولكن لا يمكن ان يعقد على ارض لبنان دون ان نتطرق الى المواضيع الشائكة داخليا. ومؤتمر هذا العام ليس فقط المناسبة السنوية العادية، انما ستعقد على هامشه وخلال مدة اربعة ايام مؤتمرات عدة تتطرق الى مواضيع مختلفة وهي مواضيع الساعة بالنسبة للشأنين المالي والمصرفي العربي واللبناني".

واستقبل الحريري رئيس مجلس الادارة المدير العام ل​شركة طيران الشرق الاوسط​ ​محمد الحوت​ وعرض معه اوضاع الشركة ومطار ​رفيق الحريري​ الدولي. كذلك التقى الحريري وفدا من جمعية Breave heart وجه له دعوة لحضور الاحتفال السنوي للجمعية في الثامن من كانون الاول المقبل في "سي سايد".