بيّن نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال ​غسان حاصباني​، بعد لقائه رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، في عين التينة، أنّ "الإجتماع كان مثمرًا وإيجابيًّا جدًّا مع بري، تدوالنا فيه بشؤون الساعة وأولويات المواطنين الحيوية الاقتصادية والاجتماعية والانسانية"، مشيرًا إلى "أنّني أطلعت بري على آخر التطورات في قطاع الصحة والتشريعات المرتبطة في هذا القطاع الموجودة في ​اللجان النيابية​، إضافةً إلى الأمور المتعلّقة بتأمين الموازنات الضرورية للحاجات الأساسية، أكان من أدوية أو تلك المتعلّقة بصحة المواطنين".

ولفت إلى أنّ "بري يعلّق أهمية كبيرة على هذا الموضوع، وهو داعم دائم لكلّ المقاربات الّتي تسهّل وتدعم الحياة اليومية والاستقرار الاجتماعي والصحي للمواطنين. ولذلك سيكون هناك إن شاءالله خطوات متعدّدة في اللجان النيابية لمناقشة القوانين المتعلّقة بالنظام الصحي العام وبتّها، أكان البطاقة الصحية أو غيرها من القوانين المرتبطة بتمويل ​القطاع الصحي​، أكان ​المستشفيات الحكومية​ أو ما يتعلّق بموضوع ​الأدوية​ للأمراض المزمنة والمستعصية".

وأوضح حاصباني أنّ "البحث كان محصورًا بالموضوع الّذي تطرّقت إليه، وناقشنا الوضع العام والموضوع الحكومي بشكل عام ولكن ليس بمواضيع محدّدة، على أمل أن يكون هناك حكومة في وقت قريب للمساهمة في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والنقدي في ​لبنان​، للانطلاق بمرحلة جديدة من النمو والاستقرار".

وكان بري قد التقى وزيرة الشؤون الخارجية النمساوية كارين كنيسل Karin Kneissl، وعرض معها للعلاقات الثنائية والوضع الراهن في لبنان والمنطقة.

واستقبل أيضًا المدير الإقليمي للبنك الدولي ساروج كومارجاه، وعرض معه للأوضاع الاقتصادية والمالية والتعاون بين لبنان و​البنك الدولي​.

كما استقبل حفيد المهاتما غاندي، آرون غاندي، والنائب السابق ​صلاح حنين​.